تحميل اهداف مباراه برشلونه و روبين كازان في دوري ابطال اوربا 2010




Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل اهداف مباراه مانشستر يونايتد وفالنسيا في دوري ابطال اوربا 2010





حصريا اهداف مباراه مانشستر يونايتد وفالنسيا في دوري ابطال اوربا 2010



Download

EnterUpload
http://zero10.net/516178

HotFile
http://zero10.net/516179

iFIle
http://zero10.net/516180

JumboFiles
http://zero10.net/516181

Mediafire
http://zero10.net/516182

MegaShare
http://zero10.net/516183

MegaShares
http://zero10.net/516184

MegaUpload
http://zero10.net/516185

QuickShare
http://zero10.net/516186

Sendspace
http://zero10.net/516187

SlingFile
http://zero10.net/516188

Zshare
http://zero10.net/516189



Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل اهداف مباراه انتر ميلان وفيردر بريمن في دوري ابطال اوربا 2010





حصريا اهداف مباراه انتر ميلان وفيردر بريمن في دوري ابطال اوربا 2010



Download

EnterUpload
http://zero10.net/516202

HotFIle
http://zero10.net/516203

iFIle
http://zero10.net/516204

JumboFiles
http://zero10.net/516205

Mediafire
http://zero10.net/516206

MegaShare
http://zero10.net/516207

MegaShares
http://zero10.net/516208

MegaUpload
http://zero10.net/516209

QuickShare
http://zero10.net/516210

Sendspace
http://zero10.net/516211

SlingFIle
http://zero10.net/516212

Zshare
http://zero10.net/516213






Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل اغنية خالد سليم حبيبتي




Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل فيلم Mission Impossible Ghost Protocol



نسخه عالية الجوده/صورة ديفيدى/DVD

تحميل فيلم توم كروز الجديد Mission:Impossible 4
تحميل الجزء الرابع من فيلم Mission:Impossible 4
تحميل اخر افلام سلسلة Mission : Impossible 4
تحميل فيلم "بروتوكول الشبح" الجزء الرابع من مهمة مستحيلة

http://theimportantthings.files.wordpress.com/2010/03/mission-impossible-4.jpg

كشف النجم العالمي توم كروز -بطل الجزء الرابع من سلسلة أفلام " Mission:Impossible"، أحدث أجزاء أحد أشهر أفلام الحركة والتشويق في تاريخ السينما العالمية- عن عنوان الفيلم "Mission:Impossible – Ghost Protocol" أو "بروتوكول الشبح"، مؤكدا أنه في هذا الجزء تحديداً الذي يصور في دبي سيودع نهائيا فكرة صناعة أجزاء "للمهمة المستحيلة".

وقال كروز في مؤتمر صحفي في دبي حيث يصور حاليا أجزاء من الفيلم "دبي مكان سينمائي للغاية لذلك نحن سعداء لاننا هنا." ، كل ما أردته هو ألا يكون هناك رقم في اسم الفيلم .. اعتقدت دوما اننا يجب ان نضع اسما بجانب (مهمة مستحيلة)."

وأشار كروز إلى أن دبي مرشحة لأن تصبح مدينة عالمية تجتذب صناعة السينما العالمية، من خلال التسهيلات الكبيرة التي تمنحها في مجال التصوير، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة، والمواقع غير المستهلكة في هذا المجال، لا سيما فيما يتعلق بجماليات التصميم المعماري في الأبنية والمرافق المختلفة.

وحول انطباعاته الأولى قبل المجيء إلى دبي عن المدن الشرق أوسطية، قال كروز: "كنت في طفولتي أحلم أن أطأ يوماً بعض تلك المدن، وأن أستكشف طابعها الخاص، وعندما أتيت إلى دبي تذكرت تلك الأحلام، تماماً كما تذكرت بدايات ميولي للتمثيل من خلال محاولة تسلية أمي وأختي بمشاهد مرتجلة، لكني الآن أقوم بمهمة أعظم من هذه المحاولات

واضاف كروز "الامارات التي تعتبر مركزا تجاريا وسياحيا اقليميا تشتهر بمبانيها الشاهقة بما في ذلك أطول مبنى في العالم "برج خليفة" حيث ستصور بعض مشاهد الفيلم".

ويشارك في الفيلم أيضا جيريمي رينر الذي رشح للاوسكار عن دوره في فيلم "خزانة الالم The Hurt Locker" عن الحرب في 2009 . ومن بين الممثلين الاخرين سيمون بيج وبولا باتون.

ويشارك كروز في انتاج الفيلم مع جي.جي. ابرامز والذي كان اخر تعاون لها معه في 2006 في الجزء الثالث من فيلم "المهمة المستحيلة".



http://www.egypty.com/Component/Photo/Window_World/20101030030456_Window_World_Photo2.jpg


انتظرو تحميل الفيلم حصريا عندنا وبس


http://img826.imageshack.us/img826/2651/41043559.gif


Bookmark and Share





تحميل,حمل,أغانى,اجمل,احدث,روابط مباشرة,بدون تسجيل , تنزيل, اغانى, كليب, عايز , ام بى ثرى,mp3,2011,2010,البوم,اغنية
بدى,عاوزة,شوف,رنات,نغمات,ريمكس,مكس,بدون اشتراك,مجانى,فرى,مجانا,كل جديد


Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل فيلم الفاجومى DVD 2010




تحميل فيلم الفاجومى DVD
تحميل فيلم خالد الصاوى الجديد الفاجومى 2010
تحميل فيلم الفاجومى نسخه عالية الجوده
تحميل فيلم الفاجومى بدون اشتراك

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100925010836_ArtPhoto2.jpg


يستعد الفنان خالد الصاوى لفيلمه الجديد "الفاجومي" عن قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم بعد النجاح الذى حققه مسلسل "أهل كايرو"الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.

وقال الصاوى فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة أن الفيلم هو تجسيد لمذكرات نجم التى كتبها ليوضع للناس مسيرته وتاريخه وإلتحامه بجيل السبعينيات مشيراً الى انه لم يتم الإتفاق على أسم الفيلم والفاجومى"تسمية مبدئية.

وأعرب الصاوى عن سعادته بالنجاح الذى حققه مسلسل "أهل كايرو"على الرغم من عدم وجود دعاية كافية له وعرضه فى وقت متأخر للتأكد من انه سيحظى بنسبة مشاهدة عالية مشيراً الى أن تقديم عرض المسلسل كان من أجل جلب الإعلانات التجارية بعد إقبال المشاهدين عليه.

وتابع الفنان المصرى أن التجارب التى أكتسبها من خلال المسرحيات التى قدمها على مسرح الهناجر ساعدته فى توسيع قدراته تدريجياً للوصول للنجومية وجعلت له فكراً خاصاً مبنى على المصداقية فى الأداء والإهتمام بأدق تفاصيل الشخصية.

وأضاف الى أن نجاح "أهل كايرو" يعود للجهد الذى بذله فريق العمل بدءاً من الفنانين والمؤلف والإنتاج والتناغم بين المخرج محمد على الذى يرفض أى شىء يبدو غير طبيعياً ومديرة التصوير نانسى عبد الفتاح التى حرصت على أن تكون الإضاءة طبيعية جداً وغير متكلفة.

ولفت الصاوى الى انه يعشق مشاهدة الناس ولديه استعداد للجلوس فى أى مكان مزدحم لساعات طويلة لمراقبتهم مشيراً الى ان هذا افاده فى إضافة لمسات على كل شخصية قدمها حتى تبدو من الشارع المصرى.

وأشار الى أن صناعة النجم مبنية على استغلاله من أجل تحقيق أرباح تجارية ولابد أن يدرك كل فنان أن النجومية تفرض عليه إضفاء ذوقه على اى عمل يقدمة ضارباً المثل بالتفاصيل التى اضافها على شخصية الضابط "حسن محفوظ التى جسدها فى أهل كايرو وإظهاره مصاباً بنزلة برد فى أحد المشاهد ليبدو طبيعياً.


انتظرو تحميل الفيلم قريبا فقط وحصريا على مدونة فيوتشر




Read More Add your Comment 0 التعليقات


فيلم روائى بعنوان فيلم سكس




فيلم روائى بعنوان "فيلم سكس"

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100925031702_ArtPhoto2.jpg

أثار فيلم روائى قصير بعنوان "فيلم سكس" هجوماً شديداً عليه، بمجرد الإعلان عن اسمه، حيث تسبب الفيلم الذى يخرجه المخرج الشاب محمد عادل حفيظة الجمهور وجعله يهاجم الصفحة الشخصية للفيلم على الإنترنت بمجموعة كبيرة من السباب والشتائم.

مدة الفيلم حوالى 25 دقيقة، ويتناول فكرة أن الشعب المصرى والعربى سيطرت عليه فكرة الحكم من خلال المظهر العام دون النظر للجوهر والمضمون، وهذا ما حاول المخرج الشاب محمد عادل إثباته من خلال فكرة الفيلم واسمه، فالاسم يوحى بأن محتواه يتضمن قصصا مثيرة جنسية ومشاهد خارجة وهذا ما لا يدور عنه أحداث الفيلم، فالفيلم يتناول قصة أحد الشباب الذى درس علم السيناريو فى أمريكا لمدة خمس سنوات فى إحدى الجامعات هناك، ونتاج دراسته كان سيناريو قام بعرضه على بعض المنتجين هناك فتحمسوا له بشكل كبير لإنتاجه.

وبعد تفكير منه أراد أن تستفيد بلده بالسيناريو باعتبار أنها أولى من الدول الغريبة، وبالفعل ينتقل بطل الفيلم إلى مصر ويحاول عن طريق صديق له مساعدته للوصول لأحد المنتجين لإنتاج الفيلم، فينصحه صديقه بالتوجه أولا إلى جهاز الرقابة على المصنفات لتجيز السيناريو ثم يقوم بعرضه على المنتجين، ويذهب بطل إلى جهاز الرقابة ويقدم السيناريو لهم ولكن بمجرد أن قرأ موظف جهاز الرقابة اسم الفيلم الذى يحمل عنوان فيلم "سكس" تقدم بالسيناريو إلى رئيس الرقابة قائلا له إن اليسناريو يخدش الحياء دون أن يقرأه ، وأنه يجب أن يحرر محضرا رسميا لمؤلف هذا السيناريو بتهمه خدش الحياء، ليتبين فى النهاية أن هذا الموظف لم يقرأ السيناريو وإنما فهم محتواه من مجرد اسمه، وبالتحقيق مع صاحب السيناريو يتضح أن السيناريو يتناول قصة كفاح فريق موسيقى يتكون أعضاؤه من 3 شباب هم سامى وكريم وسمير وأن اسم الفيلم "سكس" هو أول حرف من اسم كل عضو فى الفريق ولا يحمل الفيلم أى محتوى جنسى أو مشاهد مخلة.

مضمون الفكرة التى أراد المخرج إيصالها هى عدم النظر إلى الشكل الخارجى والحكم عليه بمجرد النظر وإنما يجب أن ينظر الإنسان إلى الجوهر والمضمون حتى يتجنب الوقوع فى أخطاء جسمية.

أبطال الفيلم هم، عمرو مدبولى وأحمد العسال وباسم عصام وحسام حلمى وإبراهيم فواز ويسعى المخرج محمد عادل إلى الاشتراك به فى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان كان السينمائى.





Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل فيلم حب محظور DVD 2010




تحميل فيلم هانى سلامة الجديد حب محظور
تحميل فيلم حب محظور نسخه ديفيدى
تحميل فيلم حب محظور بدون اشتراك
تحميل فيلم حب محظور الجديد 2010

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100925032933_ArtPhoto2.jpg

يجرى حاليا المؤلف د.مدحت العدل جلسات عمل مكثفة مع المخرجة ساندرا نشأت لاختيار الأبطال المشاركين للنجم هانى سلامة بطولة الفيلم السينمائى الجديد "حب محظور" والذى من المقرر أن تبدأ ساندرا تصويره فور الاستقرار على جميع الأبطال.

يشار إلى أن الفيلم يعد بمثابة عودة لهانى سلامة إلى السينما بعد غياب حوالى عام، حيث عرض له فى موسم الصيف العام الماضى فيلم "السفاح" مع الفنان خالد الصاوى ونيكول سابا؟



انتظرو تحميل الفيلم قريبا عندنا وبس



Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل فيلم 365 يوم سعادة صورة عالية الجوده 2010




تحميل فيلم احمد عز الجديد
تحميل فيلم 365 يوم سعاده بدون اشتراك
تحميل فيلم 365 يوم سعادة صورة عالية الجوده
تحميل فيلم 365 يوم سعادة 2010

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100925232121_ArtPhoto2.jpg

رغم دخوله فى علاقات عاطفية متعددة

بدأ الفنان الشاب أحمد عز تصوير اول مشاهد فيلمه الجديد 365‏ يوم سعادة، في احضان الاهرامات، وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم‏،‏ شادي خلف‏،‏ صلاح عبدالله‏،‏ لطفي لبيب‏،‏ يوسف داوود والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية‏، الفيلم من تاليف الكاتب يوسف معاطي واخراج سعيد الماروق في اول اعماله السينمائية .

وتدور احداث فيلم‏365‏ يوم سعادة في اطار رومانسي كوميدي حول شاب يدعي هادي لديه العديد من العلاقات النسائية و مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات

وقد اكد أحمد عز على ان المشهد الذي يقوم بتصويره في أحضان الأهرامات هو مشهد وداع وليس مشهدا رومانسيا كما سيتخيل البعض‏، ورغم الاجواء الرومانسية التي تتطلب كما كبيرا من الإضاءة والتجهيزات الخاصة‏،الا انه قال‏:‏ شخصية هادي التي ألعبها فى الفيلم، ذو تركيبة خاصة فعندما ينهي علاقة غرامية مع صديقة له لا ينهيها نهاية حزينة وانما يحرص علي ان ينهي قصص غرامه بالرضا‏،‏ ولامانع من تقديم هدية لمن انهي معها علاقتة .

واضاف عز في هذا المشهد يودع هادي حبيبته ويمنحها عقدا ماسيا وتقوم باداء شخصية الحبيبة الفنانة لاميتا فرنجية‏‏ وقال منتج الفيلم رجل الاعمال اللبناني محمد ياسين ان فيلم‏365‏ يوم سعادة سيظهر احمد عز في شكل جديد ومختلف عن افلامه السابقة‏;‏ لان فكرة الفيلم جديدة شكلا ومضمونا‏، واضاف ان تكلفة الفيلم تبلغ 18 مليون جنية.

وعبر المخرج سعيد الماروق عن فرحتة الشديدة ببدء تصوير اول افلامه السينمائية التي طالما انتظرها وقال‏:‏ ان فرحتي اليوم مضاعفه لان هذا اول افلامي اضافة الي ان انطلاقتي ستكون من القاهرة والحمد لله ما
كنت احلم بهذا وتحقق ما حلمت به .


انتظرو تحميل الفيلم قريبا عندنا وبس



Read More Add your Comment 0 التعليقات


تحميل فيلم رد فعل نسخة ديفيدى 2010




تحميل فيلم عمرو يوسف الجديد
تحميل فيلم حسام الجوهرى الجديد
تحميل فيلم رد فعل بدون اشتراك
تحميل فيلم رد فعل صورة عالية الجوده
تحميل فيلم رد فعل 2010


http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100926004801_ArtPhoto2.jpg

يصور حاليا المخرج حسام الجوهرى فيلمه السينمائى الجديد "رد فعل" بإحدى العمارات بميدان الإسماعيلية فى منطقة مصر الجديدة، ويتبقى للمخرج 5 أسابيع للانتهاء من تصوير الفيلم، ويقوم ببطولته محمود عبد المغنى وحورية فرغلى وعمرو يوسف ومحمود الجندى، تأليف وائل أبو السعود وإيهاب فتحى.

يدور الفيلم فى إطار بوليسى أكشن حول البحث فى مجموعة من الجرائم التى ترتكب فى ظروف غامضة، ويجسد عمرو يوسف به دور ضابط يحقق فى جرائم القتل التى تحدث ويستعين بصديقه الذى يقوم بدوره محمود عبد المغنى، حيث يعمل كطبيب شرعى يساعده فى حل القضايا.


انتظرو الفيلم قريبا عندنا وبس



Read More Add your Comment 0 التعليقات


 

All Rights Reserved © Elmustaqbal.Blogspot