تحميل فيلم Mission Impossible Ghost Protocol



نسخه عالية الجوده/صورة ديفيدى/DVD

تحميل فيلم توم كروز الجديد Mission:Impossible 4
تحميل الجزء الرابع من فيلم Mission:Impossible 4
تحميل اخر افلام سلسلة Mission : Impossible 4
تحميل فيلم "بروتوكول الشبح" الجزء الرابع من مهمة مستحيلة

http://theimportantthings.files.wordpress.com/2010/03/mission-impossible-4.jpg

كشف النجم العالمي توم كروز -بطل الجزء الرابع من سلسلة أفلام " Mission:Impossible"، أحدث أجزاء أحد أشهر أفلام الحركة والتشويق في تاريخ السينما العالمية- عن عنوان الفيلم "Mission:Impossible – Ghost Protocol" أو "بروتوكول الشبح"، مؤكدا أنه في هذا الجزء تحديداً الذي يصور في دبي سيودع نهائيا فكرة صناعة أجزاء "للمهمة المستحيلة".

وقال كروز في مؤتمر صحفي في دبي حيث يصور حاليا أجزاء من الفيلم "دبي مكان سينمائي للغاية لذلك نحن سعداء لاننا هنا." ، كل ما أردته هو ألا يكون هناك رقم في اسم الفيلم .. اعتقدت دوما اننا يجب ان نضع اسما بجانب (مهمة مستحيلة)."

وأشار كروز إلى أن دبي مرشحة لأن تصبح مدينة عالمية تجتذب صناعة السينما العالمية، من خلال التسهيلات الكبيرة التي تمنحها في مجال التصوير، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة، والمواقع غير المستهلكة في هذا المجال، لا سيما فيما يتعلق بجماليات التصميم المعماري في الأبنية والمرافق المختلفة.

وحول انطباعاته الأولى قبل المجيء إلى دبي عن المدن الشرق أوسطية، قال كروز: "كنت في طفولتي أحلم أن أطأ يوماً بعض تلك المدن، وأن أستكشف طابعها الخاص، وعندما أتيت إلى دبي تذكرت تلك الأحلام، تماماً كما تذكرت بدايات ميولي للتمثيل من خلال محاولة تسلية أمي وأختي بمشاهد مرتجلة، لكني الآن أقوم بمهمة أعظم من هذه المحاولات

واضاف كروز "الامارات التي تعتبر مركزا تجاريا وسياحيا اقليميا تشتهر بمبانيها الشاهقة بما في ذلك أطول مبنى في العالم "برج خليفة" حيث ستصور بعض مشاهد الفيلم".

ويشارك في الفيلم أيضا جيريمي رينر الذي رشح للاوسكار عن دوره في فيلم "خزانة الالم The Hurt Locker" عن الحرب في 2009 . ومن بين الممثلين الاخرين سيمون بيج وبولا باتون.

ويشارك كروز في انتاج الفيلم مع جي.جي. ابرامز والذي كان اخر تعاون لها معه في 2006 في الجزء الثالث من فيلم "المهمة المستحيلة".



http://www.egypty.com/Component/Photo/Window_World/20101030030456_Window_World_Photo2.jpg


انتظرو تحميل الفيلم حصريا عندنا وبس


http://img826.imageshack.us/img826/2651/41043559.gif


Bookmark and Share





تحميل,حمل,أغانى,اجمل,احدث,روابط مباشرة,بدون تسجيل , تنزيل, اغانى, كليب, عايز , ام بى ثرى,mp3,2011,2010,البوم,اغنية
بدى,عاوزة,شوف,رنات,نغمات,ريمكس,مكس,بدون اشتراك,مجانى,فرى,مجانا,كل جديد




Share your views...

0 Respones to "تحميل فيلم Mission Impossible Ghost Protocol"

إرسال تعليق

 

All Rights Reserved © Elmustaqbal.Blogspot